رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

أعضاء الوفود الخليجية يتفقون على روعة التنظيم

أعضاء الوفود الخليجية يتفقون على روعة التنظيم

تفاوتت ردة الفعل بين موفدي المنتخبات الخليجيه بعد نهاية حفل سحب قرعة كاس الخليج ٢٢ التي شهدتها ساحة قصر المصمك بمدينة الرياض العاصمة السعودية مساء يوم أمس الثلاثاء، حيث اكد رئيس الوفد اليمني حميد الشباني ان منتخب بلاده تجاوز مرحلة الصفر وقال الشيباني :
نحاول ان تكون مشاركتنا مختلفة في الرياض،  ونطمح الى تجاوز مرحلة ابعد من مجرد المشاركة بعدد كبير من اللاعبين الشباب . وعن القرعه اكد الشيباني أن المنتخب اليمني لا يفرق بين منتخب و آخر بل سيسعى الى اثبات وجوده أمام الجميع .
وتحدث الشيباني عن عقوبة نادي الاتحاد على المستوى الآسيوي كونه نائبا لرئيس لجنة الانضباط مشيرا الى تكرار نفس المشكله من جمهور نادي الاتحاد ساهم في تلك العقوبة، مؤكدا ان العقوبة من المفترض أن تكون أشد إلا أن لجنة الانضباط في الاتحاد الاسيوي فضلت الإكتفاء بالعقوبة الصادرة، كما ذكر الشيباني ان الأندية الإيرانية نالت الكثير من العقوبات، ولكن الفرق يكمن في الصخب الإعلامي وردة الفعل تجاه العقوبة نظرا لقوة الكرة والدوري السعودي .

فيما اكد رئيس وفد المنتخب القطري فريد محبوب مدير المنتخبات القطرية ان جميع المنتخبات تعرف بعضها جيداً، وستسعى إلى التنافس بينها بكل قوة وقال محبوب : لن أعلق على نتيجة القرعة وأحب أن أوجه شكري للجنة المنظمة على حسن الإستقبال وروعة التنظيم، متنمنياً التوفيق لجميع المشاركين في البطولة.

من جانبه أشاد الأمين العام للإتحاد العراقي طارق أحمد بالتنظيم  المميز ، أما عن القرعة فتساوي المجموعات بالقوة سيزيد من قوة التنافس بين المنتخبات المشاركة مؤكداً أن المنتخب العراقي لن يواجه أي مشاكل باللعب أمام الجماهير الكبيرة فهو أمر معتادين عليه.
في الوقت الذي خالف لاعب منتخب الكويت السابق وعضو الوفد الكويتي وائل سليمان جميع الآراء حيث وصف مجموعة بلاده الثانية بالحديدية مرشحاً المنتخب العراقي للوصول إلى المباراة النهائية، كما قال عضو الوفد الكويتي أن المنتخب السعودي مازال يسترجع تاريخه وسيجد معاناة كبيره في الحصول على فرصة الوصول للنهائي . وقلل وائل سليمان من حظوظ منتخب بلاده بسبب سوء وتأخر الإعداد .

بينما أكد محمد الهزان عضو وفد الإمارات أن منتخب بلاده لن يكون تحت أي ضغوط كونه حامل اللقب، وسيواصل الطريق بكل قوة للحفاظ على اللقب بالرغم من صعوبة المجموعة .

واتفق الوفدين البحريني والعماني على ان البطولة تجمع الاحبة والاشقاء ويظل التنافس شريف فيما بينهم للظفر بلقب البطولة .
‏‫‬

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©