رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

أحمد مرتضى منصور: العتال أهلاوي.. سأترشح مرة أخرى بسبب استفزازاته

أحمد مرتضى منصور: العتال أهلاوي.. سأترشح مرة أخرى بسبب استفزازاته

أحمد مرتضى منصور: العتال أهلاوي.. سأترشح مرة أخرى بسبب استفزازاته

الثلاثاء، 12 ديسمبر 2017 – 10:58

كتب :
محمود باهي

هاني العتال المرشح لانتخابات الزمالك

هاجم أحمد مرتضى عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، هاني العتال نائب رئيس النادي مشيدا في الوقت ذاته برئيس القلعة البيضاء مرتضى منصور.

وصرح أحمد مرتضى خلال استضافته ببرنامج استاد الهدف الإذاعي: “هاني العتال أهلاوي، كان يلعب سباحة بالنادي الأهلي ولا ينتمي للزمالك، لا يعنيني ولا أحب التحدث عنه، نجاحه في انتخابات الزمالك نقطة سوداء وأتمنى التوفيق للمجلس الجديد”.

وأضاف “كنت لا أنوي الترشح لو أعيدت انتخابات الزمالك، لكن مع استفزازت هاني العتال سأترشح مرة أخرى، كنت حريصا على العمل داخل النادي دون دعاية، والمشكلة في مصر أن الناس تتأثر بالدعاية والمجاملات أكثر من العمل على الأرض”.

وشدد “الانتخابات نزيهة والدليل سقوطي فالفشل لم يفرق معي كثيرا وربما لم أركز بشكل جيد في الانتخابات وأحيي المرشح المنافس أنه حصد هذا الكم من الأصوات”.

واستطرد “قد أترشح على رئاسة الزمالك في المستقبل، ومن يردد أن هناك نية للتوريث أقول له أنني جئت قبل تولي المجلس الحالي المسؤولية، حيث كنت عضوا بالمجلس السابق الذي ترأسه كمال درويش”.

وانتقل أحمد مرتضى للإشادة بوالده رئيس النادي، قائلا: “مرتضى منصور ظاهرة تدرس، فهو شخص ناجح طوال حياته ولا يعرف الفشل، ولا يكمل أو يمل من العمل ومطمئن على الزمالك في وجوده”

واختتم “فريق الكرة تأثر نسبيا بأجواء الانتخابات ولكن أثق أن نتائج الفريق ستتحسن مع مرور الوقت وسينافس على البطولات بنهاية الموسم الجاري”.

انتخابات الزمالك أسفرت عن فوز قائمة مرتضى منصور بالكامل باستثناء أحمد مرتضى منصور على منصب نائب الرئيس. (تعرف على تفاصيل النتيجة النهائية في انتخابات الزمالك)

وفاز العتال بمنصب نائب رئيس الزمالك مع أحمد جلال إبراهيم ليطيحا بأحمد مرتضى منصور الذي كان ينافس الثنائي في سباق الانتخابات.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©