رئيس مجلس الادارة
رئيس التحرير

أحمد عيد يدشن جائزة الكرة الذهبية الأثنين

أحمد عيد يدشن جائزة الكرة الذهبية الأثنين

جدة – عبدالرحمن عسيري :
يكشف الاتحاد السعودي لكرة القدم عن معايير وبنود وتفاصيل جائزة الكرة الذهبية لدوري عبداللطيف جميل التي استحدثها مؤخراً، وستنطلق النسخة الأولى منها نهاية الموسم المقبل 2014، وذلك من خلال المؤتمر الصحفي المصاحب لحفل تدشين الجائزة برعاية أحمد عيد رئيس اتحاد القدم يوم الاثنين في تمام الساعة الثامنة مساءً على صالة فندق بارك حياة بجدة.

وتهدف الجائزة التي تشرف عليها لجنة المسؤولية الاجتماعية والبيئة في اتحاد القدم إلى الارتقاء بأداء اللاعب السعودي ورفع مستوى التنافس بين الرياضيين، فيما سيكون هناك 6 أفرع لها، جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في كرة القدم، جائزة أفضل لاعب واعد، جائزة أفضل مدرب، جائزة أفضل حارس، جائزة هداف الدوري، وأخيراً جائزة الفريق المثالي.

جدير بالذكر أنه يحق لجميع اللاعبين في الدرجة الممتازة الترشح للجائزة، وسيتم اختيار الفائزين بالتصويت من قبل استمارات توزع على عدد من الرياضيين والخبراء واللاعبين القدامى والمهتمين باللعبة.

فيما اسندت مهام الرعاية الكاملة للجائزة لشركة تطوير نجوم الملاعب المحدودة للتسويق والاستثمار الرياضي.

يشار إلى أن عيد يتولى منصب المشرف العام على جائزة الكرة الذهبية، وحل الدكتور عبدالرزاق أبو داود رئيساً للجنة المنظمة، بينما يأتي عبدالمعطي كعكي نائباً للرئيس، وكذلك الدكتور خالد المرزوقي نائباً، بجانب 16 عضواً في اللجنة.

شارك برأيك وأضف تعليق

2021 ©